عن مودرن

عن مودرن

توفر حلول الأعمال الحديثة خدمات مؤسسية من الدرجة الأولى وحلول دعم لمجموعة متنوعة من الشركات. يوجد مقرنا في المملكة العربية السعودية ومستعدون لخدمة أي صناعة من خلال تطبيق نهج خالٍ من المتاعب. لقد اكتسبنا سمعة ممتازة لشركتنا بسبب فريق خبرائنا الذين يتشكلون من محترفين لديهم سنوات عديدة من الخبرة في مجالات تخصصهم ومعروفين بخبراتهم. إنهم يدركون جيدًا ثقافات الأعمال الديناميكية ويطبقون معرفتهم لتطبيق الحلول بشكل ممتاز. نحن نوجه عملائنا إلى أفضل احتياجاتهم ونقوم بدور بيت الاستشارات الخاصة بهم. لذلك سواء كنت بحاجة إلى مساعدة في المراحل الأولى من تأسيس عملك، أو تريد معرفة احتياجاتك اليومية وفقًا للبيئات المتغيرة؛ يمكنك طلب مساعدتنا على الفور.

رؤيتنا

تتمثل رؤيتنا في إضافة قيمة إلى عملائنا من خلال تقديم الخدمات بمعايير عالمية، سيؤدي القيام بذلك إلى تمكينهم من تحقيق أهدافهم الاستراتيجية والتميز في برامج تطوير أعمالهم، نهدف إلى توفير المعرفة المتخصصة في المجالات التشغيلية الحرجة لخدمة العملاء الداخليين وشركاء الأعمال على حد سواء.

مهمتنا

مهمتنا هي الجمع بين خدمات الدعم اللازمة للأعمال على أساس الانفتاح والشفافية والممارسات المبتكرة والتكنولوجيا الحديثة لتلبية احتياجات عملائنا. تمثل قيمنا معايير دولية عليا وسير عمل فعال للوفاء بالمواعيد النهائية. نحن نؤمن باستمرار الارتقاء من خلال الإلهام والتعاون.

لماذا نحن

بينما نمكن عملاؤنا على التركيز على أعمالهم الأساسية، نقوم بتحمل الأعباء التشغيلية اليومية بكفاءة عالية، حيث نقوم بتبسيط العمليات وتحسين الأداء التشغيلي وفقاً لاحتياجات العمل، إضافةً إلى تقليل التكاليف وزيادة الكفاءة والإنتاجية. نساعد عملاؤنا من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات تشمل تسجيل الشركات وترخيصها، استشارات تأسيس الاعمال، التأشيرات والهجرة، واستئجار المكاتب، استضافة المستثمرين، والخدمات الاحترافية، والبحث والتوظيف، والاسناد الخارجي للموظفين وعمليات الموارد البشرية.
نضمن الالتزام بالقوانين والتنظيمات الحكومية
تقليل التكاليف التشغيلية للموارد البشرية، التدريب، تحسين الإنتاجية، وإدارة المخاطر
تقوية كفاءة الأداء من خلال مساعدة العملاء بالتركيز على الاعمال الأساسية، وتطوير المبيعات
نقدم نطاق خدمات وحلول اعمال متكاملة بمقياس 360 درجة باستخدام تكتيكات إبداعية وتمكين العملاء من تطبيق مزايا تنافسية